U3F1ZWV6ZTE2MzUzNzMzNjc5ODMxX0ZyZWUxMDMxNzM0OTMyNjUyMA==

مراجعة وسعر هاتف Oppo Reno3 Pro 5G

oppo reno3 pro 5g price in india oppo reno3 pro 5g price in pakistan 2020 oppo reno3 pro 5g amazon oppo reno3 pro 5g price in bd oppo reno3 pro 5g review oppo reno3 pro 5g price in india flipkart oppo reno3 pro 5g flipkart oppo reno3 pro 5g price in bahrain oppo reno 3 pro 5g price oppo reno3 pro 5g price in pakistan oppo reno 3 pro 5g specs oppo reno 3 pro 5g price in qatar oppo reno 3 pro 5g price in uae oppo reno 3 pro 5g price in saudi arabia oppo reno 3 pro 5g price in kuwait oppo reno 3 pro 5g مواصفات مشخصات oppo reno3 pro 5g oppo reno 3 pro 5g سعر سعر oppo reno 3 pro 5g reno 3 pro 5g oppo reno3 pro 5g قیمت قیمت گوشی oppo reno3 pro 5g oppo reno3 pro 5g price in bangladesh oppo reno3 pro 5g (8+128gb) oppo reno3 pro 5g 2020 oppo reno3 pro 5g 256gb oppo reno3 pro 5g price in pakistan 2019 oppo reno3 pro 5g price in india 2020 oppo reno 3 pro 5g 2020 harga
السلام عليكم أعزائي متابعي وزوار مدونة شروحات تك - PC عدنا لكم بموضوع جديد.
لدى أوبو ميزة مميزة مخفية عليه .. في حال غرقه نسبيًا سيصنع قلبين "إنه رينو 3 برو" نحن ننظر حاليًا إلى متغير 5G الذي تم إنزاله. الكثير من الثغرات في إصدار الجيل الرابع من هذا الجهاز متعدد الاستخدامات .. إنه يعني فرصته في القدوم إلى مصر والعالم العربي كبيرة جدًا … لذلك قلنا أننا سنعطيك ما أحببنا والمشجعين الذين نحبهم على هذا الجهاز المحمول.

التصميم :

لقد فضلت أكثر من طن حول هذا الجهاز المحمول ، من الصعب التخطيط .. الخطة غير عادية للغاية! .. مذهل من جميع النواحي .. في الشمس لا ينحرف ويظل التظليل غامضًا بين الأحمر والسماوي .. علاوة على ذلك ، في تغطية الأشكال تبقى مفتوحة قليلاً وباردة للغاية لا تقهر وكلها في كل شيء لا يصدق.
لن تتحدث عن المواد .. المواد المستخدمة هنا مصقولة للغاية .. ظهر زجاج فاخر مع طبقة أمان Corning Gorilla Glass 5 .. الحافة من الألومنيوم بشكل واضح .. لن تكتشف متفوقًا على هذا النوع من مواد خارجية ، من الواضح.
في انتفاخ بسيط في الكاميرات ، يمكنك تغطيته بقضية لمرافقة الهاتف الخلوي للموقف .. على أي حال ، ليس لدي أي فكرة عن سبب تركه في الانتفاخ .. وهذا يعني ، في الشيخوخة رينو 2 كانت الكاميرات منقوعة في اساسيات الموبايل ولا يوجد اسقاط اخر …
لا تحتوي العلبة على قطعة .. ومقبض متعدد الاستخدامات حلو بشكل لا يصدق .. قياساته صغيرة ومتهمة في اليدين وسمك أقل من 8 مم وثقل 171 جرام .. حاجة جيدة للغاية ولطف الكثير من قياسات ووزن رينو 2 القديم.

الشاشة :

شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع أهداف FHD + وسمك 402 بكسل .. شاشة رائعة .. يمكن أن تعمل الشاشة بسرعة 90 هرتز حتى تتمكن من الحصول على نشاط سلس أفضل من 60 هرتز الذي تستخدمه .. من الواضح أنه يمكنك اختيار شاشة لإلقاء نظرة على ما يقال عند القيام بكل شيء ، علاوة على ذلك ، يمكن تصور المحمول الذي يختار لك.
على الرغم من الانحناءات المباشرة ، فهناك الكثير على الشاشة المحمولة من الجانبين ، لذا يمكنك الشعور بشعور من البذخ ولا تحمل هذا التنوع متعدد الاستخدامات. ما هو أكثر من ذلك ، الحواف أو الانحناءات ليست كبيرة ، أو لن تكون بإرشادك ، أعني أنه أساسي ، ولكن لديك شخصية غنية وأنت تستخدم متعدد الاستخدامات.
تحتوي الشاشة على فتحة لصورة السيلفي ، ولديها حاجة لائقة. لقد رأينا فتحة في شاشات المول في هواتف خلوية أخرى غير هواتف سامسونج .. الفجوة صغيرة وتقع في الشمال .. ولا تطردها من الإعدادات.
هذا التغيير في نهج OPPO .. منذ أن احتضنته الشاشات الكاملة التي قام بها Baslıdar .. على أي حال ، في الوقت الحاضر تخلى خلاصي عن إمكانية وجود منزلقات .. ما هو أكثر ، هذا هو برودة تنوعا ، فإنه يبقى أخف كما أوضحنا في مرور الهيكل.
وعلى العموم ، فإن الشاشة عندما يقال كل شيء يتم … رائعة .. تألق تحت أشعة الشمس مقبولة وعالية ولن يتم الاحتفاظ بها لك دون تغيير .. وبالمثل فإن الأشكال وتقييماتها رائعة الآن.
بالإضافة إلى ذلك ، في وضع OSIE Vision ، إذا توقفت عن القيام بالظلال ، فستكون مغمورًا إلى حد متزايد باستمرار ، لذلك سيكون لديك لقاء متفوق إذا كنت تحب الأشكال المغمورة مثل هذا المبلغ الرائع في التسجيلات .
فيما يتعلق بالضمان ، تحتوي الشاشة على تأمين للزجاج Corning Gorilla Glass في سن الخامسة ، والهاتف الخلوي باللون البيج ، وله شاشة عليه.

الاداء :

يعد Portable J هو أحدث وأفضل معالج Snapdragon في فئة ذوي الياقات البيضاء حتى الآن ، وهو Snapdragon 765 ، والذي يعمل على 7 ابتكارات نانو ويدعم أنظمة العصر الخامس. معالجات MediaTek الجديدة … لا تزال غير مرضية.
عندما يقال كل شيء ، فإن المعرض متعدد الاستخدامات لا يصدق ، وواجهة ColorOS 7.0 الجديدة ، التي تعتمد على Android 10 ، ظلت ثابتة وتشعر حقًا أنك سفينة Flash Flag في متناول يدك.
فيما يتعلق بتنفيذ التصاميم .. يعمل بيبجي بإعدادات عالية الوضوح للرسوم التوضيحية ، واللعبة تعمل ببراعة وفي زي كامل.
لعبة التزام مشرفة تعمل على إعدادات واقعية عالية .. Fortnite تقوم بالتصوير على أكثر الإعدادات الواقعية ارتفاعًا لأنها ملحمية .. وهذا يعني ، من جهة أخرى ، لا يوجد قصور في أي عرض واقعي الآن.

عوامل الامان :

توجد علامة فريدة ضمنية على الشاشة إلى حد ما فوق الشاشة ، وليس تحت ما تعرفه من OPPO .. سواء كان ذلك ، فهي سريعة ويمكن الاعتماد عليها ولا تتقلب .. أيضًا ، فإن Faceunlock سريع بشكل لا يصدق ، نظرًا لأنك لا تتأقلم مع Oppo وما تحتاجه هو عدم وجود Reno 2 أو 2F يعني أن النقطة ستكون أبسط وأسرع وأكثر أمانًا.
لقد ظلت البرمجة الجديدة لأداة Opo باهتة ، وبالمناسبة ، فإن الوضع المظلم هو امتنان رائع للشاشة الرائعة ، ويبقى الظلام بعيدًا ومباشرًا إلى حد بعيد عن جميع حواف المسح المحمولة.
يمكنك التحكم في حالة الرموز ، ولها عنصر آخر الأجزاء المتبقية في الواجهة هنا.
فيما يتعلق بالصوت ، الصوت هنا هو نظام الصوت. تعمل السماعة السفلية مع مكبر الصوت ، بحيث يكون لديك مشاركة صوتية رائعة من حيث الدين ، الجهير وتداول الصوت.
أيضا ، صوت المكالمات صاخب ورائع .. ما هو أكثر من ذلك ، ليس هناك مساهمة 3.5 ملم لطلب الحصول على سماعة رأس قديمة .. ومن الممكن أن تتعامل سماعة الرأس من النوع C مع الهاتف مع الهاتف الخليوي في الحالة .
أخيرًا ، النظام المحمول … ليس لديه التسليم الذي يأتي إلى مصر ، ولكن الكل في الكل ، النظام لديه قدرات محمولة رائعة ، وليس لديه مشاكل ويعمل معنا في العصر الرابع في مصر. إنه نموذجي.

البطارية :

البطارية النموذجية في حجم OPPO هي 4000mAh. لقد كان معي لمدة 6 ساعات مع شاشة مفتوحة ، ولديه وقت ممتاز بشكل عام.
يرافق الهاتف شاحن آخر VOOC 4.0 الذي يشحن 30 واط من الكثافة وينشط البطارية إلى 80٪ في 30 دقيقة .. مع ذلك ، بعد 90٪ من عزلات الشحن السريع للحفاظ على البطارية وبعد ذلك يبقى وقت الشحن بأكمله حول ساعة وخمس دقائق.

الكاميرات :

يحتوي J-versatile على 4 كاميرات في الخلف ، وأساسيها هو كاميرا 48-megapixel مع فتحة بؤرية f / 1.7 ولديه مثبت بصري مع مستشعر Sony IMX 586 والثاني هو تقريب أصلي 2x وما يصل إلى 20x محوسب بدون مثبت بصري ودقته هو 13 نقطة بؤرية للكاميرا البؤرية f / 2.4 ، والثالث هو 8 كاميرا فائقة البؤرة F / 2.2 فجوة واسعة والأخير هو نقطة بؤرية حيوية 2-megapixel B&W لمساحة بؤرية F / 2.4.
بشكل عام ، الكاميرا الخلفية جميلة بشكل استثنائي .. أفضل مما كان متوقعًا بصدق .. أنا أبحث عن قدر كبير من الدقة ، نطاق التظليل ديناميكي ، رائع … النقطة المحورية هي Ultra Wide Angle ، فهي تشبه جميع الطبقة العاملة الهواتف الجوالة ، لا يوجد جديد .. حاول التركيز البؤري بشكل إضافي وهو لا يصدق بشكل استثنائي .. في حال احتجت إلى رؤية الزوم متصل لاكتشاف الفيديو ، والذي يمكن الوصول إليه في نهاية المقال.
ما هو أكثر من ذلك ، الكاميرا ، حتى في الإضاءة الداخلية ، على الرغم من أن كل شيء يحافظ على نفسه وتبدو صورًا ممتازة ، فإن العروض أيضًا جيدة.
والأكثر من ذلك ، أن المساء من الوضع الليلي سريع ، لا يصدق ، ومن الممكن للغاية رؤية صور أفضل إذا لم تكن الإضاءة في البداية لائقة .. ومع ذلك ، إذا كانت الإضاءة مقبولة ، فإن وضعك يستخدم الليل الوضع لأنه سيفتح الصورة في وفرة من الأساسيات والأصالة ويراقبك سيحدد نتيجة لائقة.
تحقق من التسجيلات. وبالمثل ، يلتقط الجهاز متعدد الاستخدامات تسجيلات 4K عند 30 حواف لكل ثانية.
بالنسبة لصورة السيلفي ، فهي ليست حلوة غير مغشوشة ، لذا فإن الهاتف الخلوي يحتوي على صور من تقزح قوي في الشمس .. ظل تظليل الجلد غريبًا وغريبًا ، ولا يتعارض مع جهاز محمول في فئة القيمة لديه .
من الواضح أن الصور تبدو رائعة في الظل. في حال لم يكن لديك عقلية إيجابية ، نذهب إلى تنوعًا ، أعني.
والأكثر من ذلك ، في ظروف التسجيل ، الأضواء الصغيرة .. ستشعر بضجيج بعض الضجة في صور السيلفي نتيجة الفتح المحدود ، حبتين.

سعر الهاتف :

الجهاز المحمول هو الأصغر حجمًا في 128 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رام. إنها تستحق المحاولة وتكلفتها $550 دولار
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة